Sign in

وضع العلامات على CoinJoin

إلق نظرة على CoinJoin و بعض أعمالها الأخرى فى صفحة المشروع

مقدمة:-

هناك جهد كبير جاري لثني عملاء البيتكوين عن استخدام بيتكوين بشكل خاص ،بحيث يبعدهم عن استخدام برنامج CoinJoin على وجه التحديد.

هذا جهد منسق يتضمن العديد من التبادلات الكبيرة و لا شك في بيع عملات البيتكوين خارج عملائها.

لذا لا تجعل أحد يجبرك على التخلي عن خصوصيتك — حافظ على استخدام COINJOIN

الموصى به: SLP138

CoinJoin

معاملات البيتكوين تكون معروفة للجميع.

لذا

عند إستخدامها بسذاجة: هذا يجعل من السهل جدًا متابعة معاملات البيتكوين ، مما يعني أن البيتكوين ليست خاصة بشكل افتراضي.

عند إستخدامها بعناية: (بالأدوات الصحيحة) يمكن استخدام البيتكوين بشكل خاص تمامًا ويتم بذل الكثير من العمل لتحسين سهولة استخدام البيتكوين بشكل خاص بأحدث ميزات خصوصية البيتكوين.

إحدى الأدوات الرئيسية التي يستخدمها أولئك الذين يتطلعون إلى استخدام عملة البيتكوين بشكل أكثر خصوصية هي CoinJoin

لقد قمت بكتابة نظرة عامة لمن هم لا يعرفون ، ولكن ببساطة هي عملية خلط عملاتك المعدنية مع عملات الغرباء الآخرين بطريقة تجعل من المستحيل تحديد الروابط بين عملة البيتكوين التي تدخل في CoinJoin ، وتلك التي تنشأ من الجانب الآخر.

المخاطر

يتمثل القلق المتكرر لدى المستخدمين الذين يتعلمون تحسين خصوصية البيتكوين الخاصة بهم في ما إذا كانت عملة البيتكوين الخاصة بهم ستكون أكثر صعوبة في البيع / التبادل بعد الخلط.

يتساءلون عما إذا كانت العملات المعدنية المختلطة “الملوثة” أقل قيمة من العملات “غير الملوثة” ، أي ما إذا كانت عملة البيتكوين قابلة للاستبدال.

يعامل جميع التجار والأفراد الذين يقبلون البيتكوين تقريبًا عملة البيتكوين على أنها قابلة للاستبدال ، ولا يهتمون بتاريخ العملات.

بالنسبة للبعض ، تُفضل مخرجات CoinJoin ، لأن السجل الخاص بها غامض.

تعتبر منصات التبادل والإقراض استثناءً للقاعدة ، حيث أصبحت العديد من هذه الخدمات معادية بشكل متزايد للمستخدمين الذين يستخدمون CoinJoin.

التلوث

عادةً ما يصف الناس العملات المعدنية بأنها إما لا تحتوي على أي تلوث (عملة معدنية حديثة التعدين ليس لها “تاريخ” يمكن الحديث عنه) بأنها ملوثة (عملة يُعرف عنها على نطاق واسع بأنها عنوان مخادع يُعاد استخدامه مرارًا وتكرارًا).

العملة “الملوثة” هي فقط عنوان المحتال المعروف للمحلل. لنفترض أن المحلل لا يعرف هذه المعلومة الحيوية ، فهل ستظل العملة ملوثة؟ يجب أن يكون واضحًا أن الدرجة التي يمكن تصنيف العملات المعدنية بها على أنها ملوثة تعتمد على مستوى المعلومات المتاحة للشخص الذي يقوم بالتصنيف.

على هذا النحو ، فإن التلوث ليس خاصية جوهرية للعملة ( على سبيل المثال ، قيمة العملة في ساتوشي) ، إنها خاصية خارجية مفروضة على العملة من قبل المحلل.

هل تستخدم CoinJoin قبل الإيداع / بعد السحب؟

تسبب كلاهما في حدوث مشكلات — لذا لا تفترض أنه سيتم السماح بإجراء CoinJoin بعد الانسحاب. في أي وقت يمكن أن تطردك البورصات من منصتها ، وتحتاج إلى الاستعداد لذلك من خلال عدم ترك البيتكوين مطلقًا في البورصة ، وبشكل مثالي عن طريق حذف حساباتك في هذه البورصات المركزية.

الاتجاه المتزايد.

قبل أواخر عام 2019 ، لست على علم بوجود أي تقارير، قضايا بيع / تبادل عملات البيتكوين المختلطة.

منذ أواخر عام 2019 ، كان هناك عدد متزايد من التبادلات التي تتصل بالمستخدمين بعد استخدامهم لأدوات CoinJoin قبل / بعد السحب.

يتم تتبعها أدناه: ما هي الشركات التي تحدد المستخدمين الذين يستخدمون CoinJoin؟

تبادل رخصة البيتكوين

تبادلات CIOS

شركات أخري

الخيارات الممكنة للمستخدمين

  1. إستخدام CoinJoin و إلغاء الاشتراك في عمليات التبادل

هذا هو الخيار الأفضل. التبادلات التي تتطلب وثائق KYCC هي ثغرات أمنية وتم اختراقها مرارًا وتكرارًا. توقف عن استخدام التبادلات التي تفعل ذلك.

يوجد عدد من الخيارات بخلاف KYC أبرزها BISQ & hodlhodl) يسمحان بتبادلP2P)

  1. متابعة CoinJoin و الإستمرار في استخدام التبادل

هذا هو الخيار الذي سيتخذه الكثيرون نظرًا لراحة تبادلات KYC (خاصة إذا تم “التحقق” بالفعل(.

المستخدمون الذين يحاولون هذه المخاطرة يقفلون حساباتهم لخرق القواعد (التي يحتمل أن تكون غير مكتوبة).

عادةً ما يقوم المستخدمون بهذه المحاولة لوضع مسافة بين التبادل والعملات المختلطة عن طريق الإرسال عبر عناوين وسيطة متعددة.

  1. وقف إستخدام Conjoin

هذا هو الخيار الأسوأ.

ليس من الطبيعي أن تخضع الشركات لمراقبة شاملة وغير محدودة على العملاء الذين يقومون بالدفع.

الدفع باستخدام CoinJoin

بغض النظر عن قرارك أعلاه ، فكر في الدفع بعملات مختلطة عند إنفاق عملات البيتكوين الخاصة بك. إذا دفع الأشخاص بعملات معدنية مختلطة مقابل سلع وخدمات عادية “مشروعة” ، فإن الاستدلال على أن العملات المختلطة مشبوهة. والأفضل من ذلك ، أن التاجر الذي تتسوق لديه عملات معدنية تمت إزالتها من CoinJoin tx ، ولن تتمكن شركات التحليلات / البورصات من حظر هؤلاء المستخدمين الذين ليس لديهم طريقة لقبول المدفوعات بشكل انتقائي

ماذا يجب أن أفعل؟

من الواضح ، من الناحية المثالية ، أنه يجب عليك سحب كل شيء من التبادل واستخدام أداة P2P

إذا لم يكن هذا خيارًا ، فيجب عليك التبديل إلى بورصة لم تظهر في هذه القائمة.